المكتب الوطني للسياحة يطلق “المغرب أرض الأنوار” أكبر حملة تواصلية تستهدف 19بلدا

المكتب الوطني للسياحة يطلق “المغرب أرض الأنوار” أكبر حملة تواصلية تستهدف 19بلدا

A- A+
  • المكتب الوطني للسياحة يطلق “المغرب أرض الأنوار” أكبر حملة تواصلية تستهدف 19 بلدا

    قدم المكتب الوطني للسياحة اليوم الخميس، حملته التواصلية الدولية “المغرب أرض الأنوار”، والتي يهدف من خلالها إلى الارتقاء بالمغرب إلى مصاف الوجهات السياحية العالمية والأكثر جذبا للسياح لاسيما لدى الأجيال الجديدة من المسافرين.

  • و وفق بلاغ للمكتب الوطني للسياحة، فإن هذه الحملة التواصلية الجديدة تنبني على ثلاثة مكونات رئيسية : الهوية البصرية الجديدة لعلامة المغرب، و فيلم قصير عن صورة الوجهة والعديد من الإعلانات، جاءت لتقطع الطريق أمام الأشكال التقليدية للإشهارات السياحية.

    وسيطلق المكتب الوطني للسياحة حملته انطلاقا من يوم غد الجمعة لتستهدف وجهات استراتيجية كفرنسا و إسبانيا ودول الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وغيرها من الدول، وسيتم إطلاقها بالتزامن في 19 بلدا

    وستستهدف الحملة التواصلية السياح مابين 25 و 59 سنة، وسيتم استثمار الثروات الطبيعية التي تزخر بها المملكة والتركيز على عنصر الإشراق بالتركيز على عنصر الأضواء التي تجذب المسافرين.

    وقال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني للسياحة أن شعار : “المغرب أرض الأنوار، هو لغة الحوار المتداولة بمغرب في حركية مستمدة من تاريخه، من طرف نسائه ورجاله و شبابه الساعي إلى إشعاع مملكتنا الشريفة خارج الحدود.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي