النصب على قاصرين والإتجار بالبشر….ثهم ثقيلة تنتظر التازي وعصابته

النصب على قاصرين والإتجار بالبشر….ثهم ثقيلة تنتظر التازي وعصابته

A- A+
  • تهم ثقيلة وتحريات دقيقة تنتظر طبيي التجميل المعتقل حسن التازي، بهذه العبارة لخص مصدر مقرب من القضية التي أضحت حديث الشأن العام الوطني مع بداية شهر رمضان الأبرك، آخر فصول قضية الطبيب المعروف بإرتداء لباس الوقار والدين وغيره، للتأثير على الضحايا والمحسنين.
    المصدر ذاته، شدد أن تهما ثقيلة تنتظر الدكتور وزوجته والمتهمين الآخرين، حيث سيتم مقاضاتهم بتهم الإتجار في البشر عبر النصب على متبرعين واستغلال ضعف الضحايا وفقرهم من طرف عصابة إجرامية عن طريق التعدد والإعتياد، وارتكابها ضد قاصرين ممن يعانون من المرض”.
    هذا، وأفادت مصادر لـ”شوف تيفي” أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أمر اليوم الاثنين، بإحالة 5 أشخاص في حالة اعتقال على السجن المحلي “عكاشة” بعين السبع، في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية بالمصحة التابعة لطبيب التجميل الشهير حسن التازي.
    وأوضحت ذات المصادر أن الأمر يتعلق بكل من ”عبد الرزاق. ت”، مسؤول إداري أخ طبيب التجميل المعروف، و “أمينة. ف” التي تعمل ممرضة رئيسة، و”زنيب. ب”، وسيطة، و”مونية. ب”، زوجة الطبيب المسؤولة المالية بالمصحة المتهمة بالتلاعب بالفواتير، بالإضافة إلى الجراح مالك المصحة.
    ووفق مصادر خاصة فإن زوجة الدكتور الحسن التازي، كانت تتلقى أزيد من 20 مليون سنتيم بشكل يومي، من محسنين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء مرضى منتمين إلى أسر معوزة، على أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يمتلكها الدكتور الحسن التازي، حيث يتم الرفع من قيمة التكاليف الطبية بشكل تدليسي قصد الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة.
    وحاولت زوجة التازي التملص من مسؤوليتها والدعاء معاناتها من أعراض نفسية وعقلية لحظة إيقافها والتحقيق معها، كما يتابع في حالة سراح كل من “فاطنة. ك”، و”فاطمة. ح”، و”سعيدة. ع”، وجميعهن مستخدمات بالمصحة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجماهير العسكرية شجعت لبؤات الأطلس بحماس كبير خلال مواجهة أوغندا