شوف بريس
  • A- A+

    إحالة طبيب التجميل الشهير التازي رفقةزوجته وأخيه وآخرين على سجن عكاشةبعين السبع

  • إحالة طبيب التجميل الشهير التازي رفقة زوجته وأخيه وآخرين على سجن عكاشة بعين السبع

    أفادت مصادر لـ”شوف تيفي” أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أمر اليوم الاثنين، بإحالة 5 أشخاص في حالة اعتقال على السجن المحلي “عكاشة” بعين السبع، في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية بالمصحة التابعة لطبيب التجميل الشهير حسن التازي.

  • وأوضحت ذات المصادر أن الأمر يتعلق  بكل من ”عبد الرزاق. ت”، مسؤول إداري أخ طبيب التجميل المعروف، و “أمينة. ف” التي تعمل ممرضة رئيسة، و”زنيب. ب”، وسيطة، و”مونية. ب”، زوجة الطبيب المسؤولة المالية بالمصحة المتهمة بالتلاعب بالفواتير، بالإضافة إلى الجراح مالك المصحة.

    ووفق مصادر خاصة فإن زوجة الدكتور الحسن التازي، كانت تتلقى أزيد من 20 مليون سنتيم بشكل يومي، من محسنين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء مرضى منتمين إلى أسر معوزة، على أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يمتلكها الدكتور الحسن التازي، حيث يتم الرفع من قيمة التكاليف الطبية بشكل تدليسي قصد الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة.

    وحاولت زوجة التازي التملص من مسؤوليتها والدعاء معاناتها من  أعراض نفسية وعقلية لحظة إيقافها والتحقيق معها.

    ويتابع في حالة سراح كل من “فاطنة. ك”، و”فاطمة. ح”، و”سعيدة. ع”، وجميعهن مستخدمات بالمصحة.

     ووفق بلاغ مديرية الأمن أمس الاحد فإن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المشتبه فيها الرئيسية وهي زوجة الجراح التازي، المتورطة في ربط الاتصال بالمرضى المفترضين على مواقع التواصل الاجتماعي،  والتقاط صور لهم بدعوى مساعدتهم على تلقي العلاج، قبل استغلال هذه الصور في جمع تبرعات مالية مهمة، يتم تبريرها باستعمال فواتير وتقارير علاج مزورة بالتواطؤ مع باقي الموقوفين.

    وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، السبت، ثمانية أشخاص، من بينهم امرأة ومالك مصحة خاصة بالمدينة نفسها وعدد من العاملين والمسؤولين، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس السبت: زخات مطرية رعدية وقطرات متفرقة في عموم المملكة