سيدي قاسم…تساؤلات حول 40 مليون درهم خصصت لإنقاذ ملعب كرة القدم

سيدي قاسم…تساؤلات حول 40 مليون درهم خصصت لإنقاذ ملعب كرة القدم

A- A+
  • لازالت الساكنة المحلية، تتساءل منذ شهور حول الأسباب الكامنة وراء تعثر وتأخر أشغال تهيئة ملعب كرة القدم العقيد العلام بسيدي قاسم، رغم تخصيص الاعتمادات المالية وأيضا لإنقاذه من السقوط باعتباره الملعب الوحيد بالإقليم.

    ويعتبر ملعب كرة القدم العقيد العلام بسيدي قاسم إحدى المعالم الكروية التاريخية ، حسب سؤال كتابي للبرلماني محمد الحافظ موجه للحكومة، مشيرا أن عملية تأهيله، ظلت مطلبا ملحا بالنسبة للساكنة منذ أمد طويل بعد ما اثبتت الخبرات التقنية بأنه آيل للسقوط ، مع العلم أنه الملعب الوحيد بالإقليم.

  • وأضاف البرلماني في سؤاله، عن قيام الوزارة المعنية آنذاك بدراسة خاصة ببناء مدرجات جديدة بقيمة تناهز 40 مليون درهم، ولكن لحد الآن لم يتم الشروع بعد في عملية الإنجاز، مما جعل الساكنة تتساءل عن الأسباب الكامنة وراء تعثر إنجاز هذا المشروع الهام، رغم الأهمية الكبيرة التي يكتسيها.

    وشدد المصدر ذاته، عن استبشار الساكنة خيرا عندما تم الإعلان عن فتح عروض أثمان من أجل أشغال بناء مدرجات هذا الملعب بتاريخ 23/07/2021 ، وتم اختيار المقاولة الموكول إليها عملية البناء؛ الأمر الذي يدعو للتساؤل عن مآل هذا المشروع الرياضي الكبير ؟ ومتى سيتم الشروع في إنجازه ؟

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان