ميدي 1 تواصل اندماجها الرقمي والمجلس الإداري يجدد ثقته في الطاقم المسير

ميدي 1 تواصل اندماجها الرقمي والمجلس الإداري يجدد ثقته في الطاقم المسير

A- A+
  • ميدي 1 تواصل ديناميتها واندماجها الرقمي والمجلس الإداري يجدد ثقته في الطاقم المسير

    واصلت ميدي1 تيفي و بدينامية في سنة 2021، من خلال تعزيز موقعها كقناة تلفزية إخبارية رائدة ضمن فضاء إعلامي شديد التأثر بالشبكات الرقمية.

  • و وفق اجتماع لمجلس إدارة ميدي1 تيفي يوم أمس الأربعاء برئاسة حسن خيار، فقد تضاعفت نسب المشاهدة والتفاعل مع الأخبار والتقارير المنجزة بفضل الاستراتيجية الرقمية التي نهجتها قناة ميدي1 تيفي، حيث كانت2021 سنة الاندماج الرقمي بامتياز، مع إطلاق موقع “ميدي1 نيوز”، ووضع تصميم جديد للبوابة الإلكترونية لميدي 1 تيفي، وكذا لتطبيقها الرقمي، إضافة إلى الحضور القوي في شبكات التواصل الاجتماعي.

    وهكذا، فقد شهدت مجمل المنصات الرقمية لميدي1 تيفي تطورا ملحوظا بمتابعة إجمالية بلغت 14 مليون متابع في نهاية 2021، بزيادة 10% عن سنة 2020، مؤكدة بذلك تموقعها كمنبر إعلامي مرجعي، ومحدِثة تحولا رقميا ملموسا، من خلال مراكمة 2،6 مليار مشاهدة في كل منصاتها بشبكات التواصل الاجتماعي.

    ففيما يتعلق بالفيديوهات التي تتم مشاهدتها في المنصات الرقمية لميدي1 تيفي تم في سنة 2021 تحقيق أزيد من 205 مليون من المُشاهَدات في فيسبوك، +28 مليون في انستغرام و +161 مليون في يوتيوب…. وفي نهاية 2021، ارتفع عدد التفاعلات في فيسبوك إلى 10،7 مليون، وبلغ عدد “المستهدفين” 411 مليون شخص.

    وقد أعرب مجلس إدارة القناة خلال هذا الاجتماع عن ارتياحه لهذه النتائج التي سجلتها ميدي1 تيفي خلال سنة 2021، مما منحها الريادة في المغرب كقناة أخبار شاملة، وكفاعل إعلامي مرجعي في المنطقة المغاربية وغرب إفريقيا.

    وفي نهاية الاجتماع، اقترح المجلس الإداري على الجمع العام المقبل تمديد عضوية أعضاء مجلس إدارة المؤسسة لمدة 6 سنوات، كما جدد الثقة في رئيس المجلس، وفي الطاقم المسير لقناة ميدي1 تيفي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي