تتويج البنك التجاري الدولي بجائزة STP AWARD المنظمة من طرف Commerzbank

تتويج البنك التجاري الدولي بجائزة STP AWARD المنظمة من طرف Commerzbank

A- A+
  • أحرز مؤخرا البنك التجاري الدولي (Attijari International Bank) ، مصرف المنطقة الحرة التابع لمجموعة التجاري وفا بنك، وللمرة الخامسة جائزة “STP AWARD” بميزة “جودة ممتازة” التي تسلمها المجموعة البنكية الألمانية “Commerzbank ” اعترافا بجودة معاملاته على الصعيد الدولي.

  • وأشار بلاغ للبنك إلى أن الجائزة العالمية المرموقة “STP AWARD” التي أحدثتها المؤسسة المصرفية “Commerzbank “، وهي من أهم المؤسسات المالية والبنكية الحاضرة في أزيد من 50 دولة، تتوج كل سنة البنوك الرائدة عالميا والمشهود لها بجودة الخدمة في معالجة المعاملات المالية والتجارية، طبقا للمعايير الدولية المعمول بها في مجال المعالجة واحترام قواعد الامتثال.

    وأضاف ذات المصدر أنه “تم منح هذه الجائزة المرموقة للبنك التجاري الدولي (Attijari International Bank) باعتباره مصرفا تجاريا يحظى بسمعة متينة على الساحة المالية كبنك مرجعي للمناطق الحرة.

    ويدعم “التجاري أنترناسيونال بنك” الذي تأسس سنة 1994 المستثمرين الأجانب المستقرين في مختلف مناطق التسريع الصناعي بالمملكة، حيث أصبح يعتبر منذ سنوات عدة بمثابة البنك المرجعي للشركات متعددة الجنسيات التي تم إنشاؤها بها.

    وتعد جائزة “STP AWARD” تتويجا لجهود الفرق العاملة بالبنك التجاري الدولي (Attijari International Bank) وتلك التابعة لمجموعة التجاري وفا بنك التي تدعم أنشطته. كما أنها تشكل تحديا له لتحفيزه على الاستمرار في تحسين جودة خدماته طبقا للقواعد المعمول بها وللقواعد التنظيمية المحددة التي يفرضها المراسلون البنكيون ومختلف المنظمات الدولية (مجموعة العمل المالي و منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية).

    وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة “Commerzbank ” تعتبر القيمة السوقية الثانية للقطاع المصرفي في ألمانيا، حيث تساهم في تمويل أكثر من %30 من عمليات التجارة الدولية.

    ومن خلال هذا التكريس الجديد، تؤكد مجموعة التجاري وفا بنك ريادتها في مجال جودة الخدمات المقدمة لزبنائها وشركائها الدوليين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي