طرد الفنان رضى الطالياني من ملهى ليلي والقضية فيها الكوكايين

طرد الفنان رضى الطالياني من ملهى ليلي والقضية فيها الكوكايين

A- A+
  • تناقلت العديد من الصفحات الفيسبوكية الجزائرية، مساء يومه الثلاثاء، مقطع فيديو، ظهرت به سيدة جزائرية وهي تدعي أن فنان الراي رضى الطلياني والذي كان إلى جانبها تم طرده من ملهى ليلي بفرنسا بسبب عدم دفعه لمبلغ مالي مقابل الكوكايين “الغبرة”.

    ويظهر هذا الفيديو المثير فنان الراي الجزائري رضى الطالياني خلال وقوفه أمام باب ملهى ليلي بفرنسا، محاولا تجنب الاحتكاك بهذه السيدة التي قامت بتصويره بعدسة هاتفها النقال، وبإهانته لأسباب مجهولة.
    وتفاعل عشاق الطالياني معه بكثافة، حيث تباينت الآراء بخصوص مضمون الفيديو، واختار العديد منهم الدفاع عنه، مؤكدين أن ما تقول هذه السيدة لا دليل عليه وبالتالي يبقى مجرد افتراء وكذب، في حين أشار آخرون إلى أن الفنان الجزائري سبق إيقافه بتونس في قضية لها علاقة بالكوكايين.

  • <iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fessawtalakhar%2Fvideos%2F132479697656924%2F&show_text=0&width=268″ width=”268″ height=”476″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowTransparency=”true” allowFullScreen=”true”></iframe>

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تراجع عدد السياح الوافدين على المغرب بأكثر من 78 في المائة سنة 2020