البيجيدي يقدم امرأة لخلافة عنترة في جماعة المحمدية

البيجيدي يقدم امرأة لخلافة عنترة في جماعة المحمدية

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن جلسة انتخاب رئيس جديد لجماعة المحمدية، خلفا لمحمد عنترة، ستكون  يوم الجمعة المقبل 28 دجنبر 2018 على الساعة 9:30 صباحا بمقر الجماعة.

    وأوضح ذات المصدر أن هناك مرشحين اثنين، تقدما للتباري على هذا المقعد وهما : إيمان صبير، عن حزب العدالة والتنمية، والعطواني محمد : عن حزب التجمع الوطني.

  • وأوضح المصدر نفسه، أن حزب التجمع الوطني للأحرار بالمحمدية قرر ترشيح “محمد العطواني”، المنسق السابق لحزب الحمامة بالمحمدية، والذي يشغل منصب رئيس المجلس الاقليمي للمحمدية، ما يستشف منه أنه سيتخلى عن رئاسة المجلس الإقليمي لعمالة المحمدية لصالح نائبه عن حزب الاتحاد الاشتراكي المهدي مزواري، مقابل دعم حزب الوردة للحمامة للتربع على كرسي المجلس الجماعي للمحمدية.

    ودعا الداعمون لمرشحة البيجيدي، عبر تدوينات  في مواقع التواصل الاجتماعي لأعضاء المجلس الجماعي للمحمدية من أجل التصويت على مرشحتهم “إيمان صبير” وجعلها أول امرأة تتولى منصب رئيسة المجلس في تاريخ جماعة المحمدية.

    وكانت المحكمة الإدارية بالدار البيضاء قد قضت مؤخرا، بعزل رئيس المجلس الجماعي حسن عنترة، بعدما تقدم عامل الإقليم علي سالم الشكاف بطلب عزله بناء على تصويت غالبية أعضاء المجلس على ملتمس إقالته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية