متزوجة تضع حدا لحياتها شنقا بغابة ضواحي سيدي إفني يستنفر السلطات الأمنية

متزوجة تضع حدا لحياتها شنقا بغابة ضواحي سيدي إفني يستنفر السلطات الأمنية

A- A+
  • أقدمت سيدة ثلاثينية أمس على وضع حد لحياتها وذلك عن طريق شنق نفسها بإحدى الغابات الواقعة ضواحي مدينة سيدي إفني ما خلف حالة من الاستنفار الأمني القصوى بالمنطقة.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالهالكة متزوجة ولها أبناء كانت تعيش مشاكل أسرية مع زوجها في الآونة الأخيرة ما خلف لديها عدة اضطرابات نفسية جراء تفاقم المشاكل عليها بشكل متسلسل، الأمر الذي جعلها تدخل في حالة نفسية متدهورة، دفعت بها لوضع حد لحياتها عن طريق تعليق جسدها بواسطة حبل سميك لشجرة بأحد الغابات القريبة من مقر سكناها بضواحي سيدي إفني.

  • وأضاف ذات المصدر، أن انتحار الهالكة خلف صدمة كبيرة وسط عائلتها وجيرانها الذين صدموا من هول الفاجعة، خصوصا وأن المنتحرة معروفة بحسن خلقها وسيرتها الطيبة بالمنطقة .

    ومن جهة أخرى، استنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية، الذين هرعوا لعين المكان وقاموا بالمعاينة الأولية للجثة، قبل أن تأمر النيابة العامة بنقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بسيدي إفني لإخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، فيما فتح تحقيق دقيق من لدن عناصر الدرك الملكي لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة