مضيان مخاطبا الحكومة: “وسعو قشابتكوم حنا مجيناش غير باش نصفقوا”

مضيان مخاطبا الحكومة: “وسعو قشابتكوم حنا مجيناش غير باش نصفقوا”

A- A+
  • لم يستطع نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، أن يمارس دور الأغلبية التي يعدما أصبح حزبه جزءا منها، و لا يجيد الاستقلالي المثير للجدل ان يتحدث بلغة الخشب لأنه يحمل هموم ساكنته و يؤمن بأن رسائل و آمال الشعب المغربي أمانة على عاتقه.

    وفي هذا الصدد، خاطب مضيان الحكومة في مداخلته خلال اجتماع لجنة المالية المخصص للمناقشة العامة لمشروع قانون المالية لسنة 2022، اليوم الأربعاء، بالقول:” وسعوا قشابتكوم… احنا مجيناش نصفقوا… و ما تأتي به الحكومة ليس قرآنا منزلا.. و لا يمكن مجاراة الحكومة في كل شيء”.

  • و طالب مضيان من الحكومة أن تفرق بين الاغلبية الحكومية و الأغلبية البرلمانية، و أن الاخيرة يمثل فيها الحزب الشعب و لا يمثل أحدا، و أضاف مضيان أن حزبه يساند الحكومة حتى النخاع، لكن تربيته السياسية تجعل هموم المواطن الذي وضع فيه الثقة أن يدافع عنه و يحمل همه، خاصة و أن الشعب المغربي علق آمال كثيرة على هذه الحكومة.

    من جهة اخرى، أكد مضيان على ضرورة إعادة النظر في هجرة الأدمغة، خاصة الأطباء، و عزا ذلك إلى أن الأجور المتدنية بالنظر إلى حجم المهام التي يقومون بها، موضحا أنه لا يعقل أن يكون أجر استاذ جامعي الذي يدرس لساعات فقط أعلى من راتب طبيب يشتغل طوال اليوم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بتنسيق بين مصالح الأمن والدرك..إيقاف عشرات الأشخاص بتهمة تهديد أمن المملكة‎