شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة تنقل مقر المجموعة الرئيسي إلى المغرب

شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة تنقل مقر المجموعة الرئيسي إلى المغرب

A- A+
  • أعلنت شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة ((ECCBC انتقال مقر المجموعة الرئيسي إلى الدار البيضاء بالمغرب، مبشرة بأن هذا الانتقال سيكون حجر زاوية في مشوار ((ECCBC، التي تطورت من فريق مكون من 6 أفراد فقط إلى شريك تعبئة أساسي لشركة كوكاكولا في إفريقيا بأكثر من 3500 عامل.

    وأشارت الشركة، في بلاغ لها توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، إلى أن شركاء كوكاكولا للتعبئة في 13 دولة في شمال وغرب إفريقيا، فإن ((ECCBC وصلت إلى أكثر من 100 مليون مستهلك عبر فروعها، وهي تشمل عمليات في دول مثل المغرب (NABC سابقا) أو غانا.

  • ولفت البلاغ إلى أنه منذ أن بدأت الشركة نشاطاتها سنة 1989، فإن إيكواتوريال كوكاكولا عززت مكانتها كجزء لا يتجزأ من مجتمعاتها المحلية، وذلك عبر إمداد العالم بالمشروبات المفضلة للجميع وعبر العمل المجتمعي والبيئي الذي يهدف إلى تلبية احتياجاتهم. هذه السنة ((ECCBC تتقدم خطوة إلى الأمام لتقترب منهم عبر إنشاء مقرها الرئيسي في القارة الإفريقية.

    وتأتي هذه الخطوة الإستراتيجية، يضيف البلاغ، لتعكس تفاؤل الشركة بمستقبل إفريقيا، والتزامها بلعب دور هام في الجانب الاجتماعي وفي تنمية الاقتصاد ورغبتها في أن تكون أقرب إلى عملائها ومستهليكي منتجاتها والجهات الفاعلة. ولا يمكن إغفال أهمية التواصل الجهوي للدار البيضاء الذي جعل قيادة الفريق في موضع أقرب إلى العمليات التي تتم في الشركة يوميا.

    ويقول ألفونسو بوش، المدير التنفيذي لشركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة، وفقا لذات البلاغ : “لأكثر من 30 سنة، كنا دائما في ((ECCBC قريبين من مجتمعاتنا. والآن، بعد تأسيسنا لمقر المجموعة الرئيسي في المغرب، أصبحنا أقرب إليهم وأكدنا مجددا التزامنا تجاه هذه القارة. أمام إفريقيا مستقبل مشرق وشركة إكواتوريال ستكون هنا كقوة دافعة، تسترشد بإيماننا بأن شركتنا ستصبح أفضل شركة مشروبات في كل واحد من البلدان التي نوزع فيها، وشركة كوكاكولا ستكون شركة رائدة في مجال التعبئة في إفريقيا”.

    أما فريد بنشقرون، المدير الإستراتيجي والتجاري لمجموعة ((ECCBC فيقول: ” نحن دائما نبحث عن فرص لخلق قيمة لكل الشركاء وجزء كبير من ذلك يتجلى في إيجاد طرق لجعل مشروعنا يركز على العملاء بشكل أكبر. تحول الدار البيضاء إلى مركز للمنطقة هو الخطوة التي تمكن قادتنا من أن يبقوا أقرب إلى عملائنا ، ومن أن يتفاعلوا بمرونة حسب احتياجاتهم المستجدة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بودريقة: أكدت لأخنوش أنني لن أترشح لأمانة البرلمان بسبب ظروفي الصحية