مطالب للوزير بنموسى بفتح تحقيق في توظيف موظف وزوجته كأساتذة جامعيين

مطالب للوزير بنموسى بفتح تحقيق في توظيف موظف وزوجته كأساتذة جامعيين

A- A+
  • لاحديث بين أطر وموظفي المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالرباط، سوى عن مسارعة موظف بالمركز، الزمن للحصول على منصب أستاذ جامعي في تخصص علوم الحياة والأرض كمكافأة على قربه من مسؤول بالمركز.

    مصدر من داخل المركز، أوضح أن “سوبير موظف” المعني بالأمر تم إعفاؤه من منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية والمالية بالمديرية الإقليمية لسلا، قبل أن يتفاجأ الجميع بتعيينه موظفا مكلفا بالمصالح المالية بالمركز.

  • ووفق المصدر ذاته، فإن ذات الموظف أصبح نافذا رغم الحديث عن وقوعه، باختلالات أثناء فترة تدبيره لشؤون مالية مديرية سلا، حيث يطالب المصدر ذاته، من الوزير الجديد شكيب بنموسى، إرسال لجنة تحقيق إلى المركز المذكور من أجل الوقوف عند طريقة تدبير مباريات المركز، والوقوف على حقيقة السعي لتوظيف المقربين.

    وفي ذات السياق، أشار المصدر ذاته، أن الموظف النافذ يسعى كذلك لتوظيف زوجته كأستاذة جامعية بالمركز وهو ما يضرب في قواعد الشفافية التي يجب أن تتسم بها مباراة اختيار الأساتذة التي سبق أن تم الإعلان عنها شهر شتنبر المنصرم.

    وربطت القناة اتصالات هاتفية متكررة مع مسؤولين بالمركز لأخذ رأيهم فيما يقع بالمركز، لكن جميع المحاولات فشلت لغياب أي تجاوب أو رد من مسؤولي المركز.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس المنافسة يرصد مخالفات منافية للخبراء المحاسبين