النتائج الأولية لانتخابات ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

النتائج الأولية لانتخابات ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

A- A+
  • تم اليوم انتخاب كل من ، المستشار عبد الله الماعوني والأستاذة كوكاس و الأستاذ عبد اللطيف طهار والأستاذ بوطاهر أعضاء بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية عن محاكم الاستئناف .

    واحتل الدرجة الأولى، حسب النتائج الأولية في انتخابات ممثلي القضاة كل من الأساتذة “الشنتوف و الزهري و رزقي و الوكيلي والأستاذتين المالكي و مسافر”.
    وأفاد المجلس الأعلى للسلطة القضائية في بلاغ سابق ، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في انتخابات ممثلي القضاة بالمجلس بلغت، إلى غاية ساعة الظهيرة ، 50.42 في المائة بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم الاستئناف، و 33.68 في المائة بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم الدرجة الأولى.​

  • وأضاف المجلس، في بلاغ له، أن عملية التصويت، التي انطلقت صباح اليوم ، في جميع مكاتب التصويت البالغ عددها 24 مكتبا بسائر محاكم الاستئناف العادية بربوع المملكة، ستستمر​ إلى حدود الساعة السادسة مساء.

    وبحسب المصدر ذاته فإنه عملية الاقتراع تجري في مراعاة تامة للضوابط القانونية والأخلاقيات المهنية والتدابير الاحترازية المقررة من قبل السلطات العمومية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد- 19”.

    وأشار البلاغ إلى أنه يمكن تتبع تطور نسبة المشاركة ومجريات عملية الاقتراع في مختلف مكاتب التصويت على الموقع الإلكتروني للمجلس www.cspj.ma.

    ويذكر أن المجلس الأعلى للسلطة القضائية يتابع هذه العملية عن كثب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الثلاثاء.. جو بارد نسبيا وسماء غائمة