مشاداة كلامية في الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة الرباط

مشاداة كلامية في الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة الرباط

A- A+
  • شهدت الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة الرباط، الذي تترأسه التجمعية أسماء غلالو، مشاداة كلامية، خلال الجلسة المخصصة اليوم الخميس لاستكمال هياكل اللجان بانتخاب رؤساء و أعضاء اللجان الدائمة و مندوبي الجماعة.
    و عرفت الدورة انتفاض بعض مستشاري فرق المعارضة و الاغلبية لحظة انتخاب رئيس لجنة الشؤون الثقافية و الرياضية والاجتماعية المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري.
    و اعتبر المستشارون و الأعضاء الغاضبون، ان اختيار الدستوري خالد أرسلان يتنافى مع النظام الداخلي للمجلس، على اعتبار أنه صوت و من معه لصالح عمدة مدينة الأنوار و نوابها بالمجلس، و هو ما اعتبرته المعارضة أنهم يشكلون جزء من الأغلبية.
    و بخصوص بقية اللجان فقد تم التصويت على عبد الرحمان بولعود من الحركة الشعبية، على رأس لجنة المالية، و يونس ويسلان من التجمع الوطني للأحرار نائبا له في اللجنة المذكورة.
    فيما انتخبت على رأس اللجنة الخاصة بالمرافق العمومية والخدمات بسيمة الطلحي من حزب الأصالة والمعاصرة و فاطمة الشوفاني نائبة لها.
    اما لجنة الشؤون الاقتصادية وتنمية الاستثمار والتعاون فقد انتخبت رحمة الوزاني من حزب الاستقلال و التجمعية مونية بنحساين نائبة لها.
    وفيما يتعلق باللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب الوطني، فقد تم انتخاب رشيد سروري من حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا وحسنية الغايش نائبة له في اللجنة المذكورة.
    وفي ما يتعلق بأشغال الجلسة المذكورة في شقها الثاني، عرفت التصويت على نقطة انتخاب المندوبين ممثلي مجلس جماعة الرباط لدى مؤسسة التعاون بين الجماعات العاصمة، والتي أفرزت اختيار كل من كمال العمراني، مونية بلحسن، عبد الإله البوزيدي، عزيز اللوميني وجلال القدوري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حكومة أخنوش ترفع الضرائب على المنتوجات ذات الاستهلاك المرتفع للطاقة