توفيق كميل يستقيل من منصب النائب الثالث لعمدة مدينة البيضاء

توفيق كميل يستقيل من منصب النائب الثالث لعمدة مدينة البيضاء

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مقربة أنه من المرتقب أن يقدم توفيق كميل، النائب البرلماني والمرشح لرئاسة مقاطعة سباتة، على تقديم الاستقالة من منصبه كنائب ثالث لعمدة مدينة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، المنتخبة حديثا عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

    ورجحت مصادرنا أن يتخذ توفيق كميل هذا القرار، خلال هذه الأيام، ليستعد جيدا للانتخابات الخاصة بالمكتب الجديد لمقاطعة سباتة التي تقرر تنظيمها يوم الثلاثاء المقبل، مع الالتزام بعمله البرلماني داخل مجلس النواب.

  • وتجدر الإشارة إلى أنه تم انتخاب توفيق كميل يوم الاثنين الماضي نائبا ثالثا لعمدة مجلس مدينة الدار البيضاء نبيلة الرميلي

    وتم التصويت على لائحة مكتب المجلس بالإجماع من طرف أعضاء المجلس، بعد حصولها على 103 أصوات، مقابل 18 معترض و7 أعضاء ممتنعين عن التصويت.

    وللإشارة فقد تم انتخاب مليكة مزور، عن حزب الأصالة والمعاصرة كنائب أول، فيما انتخب حسين نصر الله، عن حزب الاستقلال كنائب ثاني، وتوفيق كميل، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، نائبا ثالثا، ومحمد جودار، عن حزب الاتحاد الدستوري، نائبا رابعا، ومريم ولهان، عن حزب الأصالة والمعاصرة، نائبا خامسا، وأحمد أفيلال، عن حزب الاستقلال، نائبا سادسا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي