واقعة سحل شرطي..أحكام بـ 30 سنة في حق سائق ‘تريبورتور’ وشريكه بسلا

واقعة سحل شرطي..أحكام بـ 30 سنة في حق سائق ‘تريبورتور’ وشريكه بسلا

A- A+
  • قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الرباط، في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس، بـ20 سنة سجنا نافذة في حق سائق “التريبورتور” الذي قام بسحل شرطي بمعية عنصر من القوات المساعدة بمدينة سلا، بداية شهر يونيو من السنة الماضية، وبـ 10 سنوات في حق مرافقه، مع تعويض مدني لفائدة الضحيتين.

    وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد قال أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات ومرافقه.

  • وأضاف البلاغ ذاته، أن المبحوث عنهما يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومقاومة عناصر القوة العمومية وتعريضها للخطر. وأوضح المصدر ذاته، أن عناصر الأمن كانت قد باشرت عملية إخضاع دراجة ثلاثية العجلات تفتقر للوحات الترقيم لعملية مراقبة بحي السلام بمدينة سلا، غير أن سائقها رفض الامتثال وقام بجر موظف شرطة لعدة أمتار، مخترقا نقطة مراقبة أخرى بشارع الزربية بنفس المدينة، الأمر الذي تسبب في إصابة موظف الشرطة بجروح نقل على إثرها للمستشفى.

    وكان مقطع فيديو قد تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال شهر يونيو من السنة الماضية ، قد نقل جزءا من هذا التدخل الأمني الذي كاد يفقد الشرطي وعنصر القوات المساعدة حياتهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    صندوق النقد الدولي يتوقع تحقيق نسبة نمو بـ5.7 في المائة في الاقتصاد المغربي