طنجة.. إحالة المتهمين القاصرين في قضية “فتاة طنجة” على المحكمة الابتدائية

طنجة.. إحالة المتهمين القاصرين في قضية “فتاة طنجة” على المحكمة الابتدائية

A- A+
  • أحال الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الخميس 16 شتنبر الجاري، المتهم الرئيسي في التحرش والاعتداء على فتاة بالشارع العام، ومرافقيه، على أنظار وكيل الملك للمحكمة الابتدائية، وذلك لعدم الاختصاص.

    وتم تقديم المتهم الرئيسي وشركائه على أنظار الوكيل العام للمحكمة الاستئناف، ليتم إحالته على المحكمة الابتدائية في انتظار تقديمهم.

  • وأوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أمس قاصرا ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثارت غضبا عارما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه به الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

    وأوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، أول أمس الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

    وأضاف البلاغ أنه يجري حاليا إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”