هذه حقيقة رجوع عبد الهادي بلخياط للساحة الفنية

هذه حقيقة رجوع عبد الهادي بلخياط للساحة الفنية

A- A+
  • بعد ترويج خبر عودة الفنان العالمي المغربي عبد الهادي بالخياط للساحة الغنائية من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أكد بلخياط عدم عودته للساحة الفنية والغناء مجددا.
    وفي اتصال هاتفي خص به الفنان بلخياط قناة شوف تيفي أكد فيه عدم رغبته للعودة إلى الساحة الفنية والتي تركها عن طيب خاطر دون عودة، مضيفا أنه لن يقدم أي نوع غنائي من غير الأغاني الدينية.
    و كشف بلخياط في نفس التصريح أنه يقدم الآن الفن الذي يخدم الأمة الإسلامية من أغاني دينية مضيفا أنه طوى صفحة من الماضي وبدأ رحلة جديدة قائلا “عرفنا الدنيا و نريد أن نعرف الآخرة”

    وصرح بلخياط في نفس المكالمة أنه غير نادم على ما قدمه في الماضي من أغاني حيث أكد أن كل أغانيه كانت راقية ليس فيها ما يخدش حياء المستمع.

  • وفي آخر كلامه وجه عبد الهادي رسالة لمعجبيه وخصوصا لأولئك الذي يروجون لرجوعه “أنا عشت الدنيا وكونت رؤية عليها، ودابا خاصني نقلب على الآخرة و فين غاديين وخاصكم توجهوا لله و ترجعو لدينكم وللصلاة لي هي أهم شيء في الحياة وتفكروا كيفاش تلاقاو بالله يوم القيامة”.

    وللإشارة فإن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد أعلنوا عبر صفحاتهم أن الفنان عبد الهادي بلخياط ينوي العودة إلى الغناء حيث أنه يسهر على تحضير ألبوم جديد سينزل به مستقبلاً إلى سوق الأغنية المغربية، حسب قولهم وهذا ما نفاه بلخياط بتأكيده أن هذا القول لا أساس له من الصحة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي