استجواب رانيا يوسف بسبب فستانها “الفاضح” والمحاكمة يوم 12 يناير

استجواب رانيا يوسف بسبب فستانها “الفاضح” والمحاكمة يوم 12 يناير

A- A+
  • استجوبت النيابة العامة المصرية، الممثلة رانيا يوسف لمدة أربع ساعات على الأقل بتهمة الفحش العلني بسبب ثوب كاشف كانت ترتديه في حفل للسينما الأسبوع الماضي.

    وقال المحامي شعبان سعيد، حسب ما ذكرته قناة “روسيا اليوم”، إن “رانيا سمح لها بالمغادرة بعد الاستجواب، إلى حين الانتهاء من التحقيق”، لكنه أضاف أنها لا تزال تواجه المحاكمة في 12 يناير، وهو الموعد الذي حددته المحكمة، وربما تواجه عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، إذا تمت إدانتها. وقدمت شكوى أولية ضد رانيا يوسف البالغة من العمر 45 عاما من قبل مجموعة من المحامين لكنهم قالوا إنهم سحبوا شكواهم يوم الثلاثاء.

  • وقال المحامون وحيد الكيلاني وحميدو جميل البرنس وعمرو عبد السلام وسمير صبري، يضيف ذات المصدر، إنهم قرروا التخلي عن الإجراءات القانونية بعد أن أدلت يوسف ببيان علني.

    وعلى الرغم من أنها لم تصل إلى حد الاعتذار الصريح ، إلا أن رانيا قالت إنها لا تقصد الإساءة إلى أي شخص بارتدائها لباسها الأسود الطويل ، الذي يكشف عن ساقيها في مجملها..

    وكانت صور يوسف قد انتشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر ذات الأغلبية المسلمة.

    ودفعت قضيتها نقابة الممثلين في البلاد إلى إعلان أنها تعتزم التحقيق وتأديب الممثلين الذين ارتدوا ملابس “غير لائقة” أثناء مراسم الافتتاح والختام لمهرجان الفيلم الذي استمر أسبوعًا ، بحجة أنهم أساؤوا إلى “تقاليد وقيم وأخلاقيات المجتمع”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف 6 أشخاص يشتبه بارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط بزراعة وإنتاج وترويج المخدرات