ظهور معطيات جديدة بخصوص انتحار جندي باشتوكة أيت بها وأزمة نفسية وراء الحادث

ظهور معطيات جديدة بخصوص انتحار جندي باشتوكة أيت بها وأزمة نفسية وراء الحادث

A- A+
  • في إطار متابعتنا لحادث إقدام شخص يشتغل في القوات المسلحة الملكية صباح اليوم الأربعاء، على وضع حد لحياته بطريقة بشعة داخل منزله الكائن بشارع تلغازيت بمركز جماعة بلفاع بإقليم اشتوكة أيت بها، علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن الهالك المزداد سنة 1981، كان في الآونة الأخيرة يعيش أوضاعا نفسية صعبة بفعل الضغوطات الممارسة عليه من الناحية العملية والشخصية، والتي عجلت بظهور اضطرابات نفسية عليه.

    ورجح المصدر ذاته، أن تكون هذه العوامل النفسية سببا في إقدامه على وضع حد لحياته، وذلك بغية التخلص من هذه الضغوطات، إذ عمد إلى الصعود لإحدى غرف المنزل الذي يقطن به رفقة أسرته بحي “تلغازيت” بمنطقة بلفاع وربط جسده لسقف الغرفة بواسطة حبل سميك.

  • وتم اكتشاف جثة الهالك من طرف ابنته التي عادت من المدرسة، لتجد والدها معلقا بسقف الغرفة في منظر وصف بالبشع، لتدخل في حالة بكاء هيستيري مخبرة باقية أفراد العائلة بالحادث الأليم.

    ومن جانب آخر، استنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية الذين هرعوا لعين المكان رفقة الفرقة التقنية والعلمية، وتم تطويق المنزل ومعاينة الجثة، قبل أن يتقرر نقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما فتح تحقيق دقيق من لدن مصالح الدرك الملكي لمعرفة حيثيات وملابسات ودوافع انتحار الهالك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران