أخنوش يحصل على دبلوم فخري في الصحافة والإعلام

أخنوش يحصل على دبلوم فخري في الصحافة والإعلام

A- A+
  • منح المعهد العالي للصحافة والاتصال الدار البيضاء، اليوم الجمعة، ديبلوما فخريا في الصحافة والاتصال لعزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بعدما حل ضيف شرف على حفل تخرج طلبة المعهد.

    وفي كلمة له بالمناسبة، اعتبر وزير الفلاحة ورئيس التجمع الوطني للأحرار، أن إطلاق اسم عائلته على الفوج العشرين من المعهد العالي للصحافة والاتصال، يعتبر شرفا له وقال: ” شرف لي أن يحمل الفوج العشرين اسم العائلة، وأشكركم على هذه البادرة الطيبة”.

  • واغتنم أخنوش الفرصة ليوجه رسائل إلى المتخرجين من المعهد من الصحافيين الشباب، مؤكدا أن المغرب في حاجة إلى طاقته من الشباب خصوصا في ميدان الصحافة والإعلام، مبرزا أن أمامهم رسالة مهنية نبيلة تتجلى في مناظرة خصوم الوحدة الترابية والتصدي لهم إحقاقا للحقيقة فقط.

    وأكد الوزير أن الخريجين من الصحافيين الشباب تنتظرهم تحديات كبيرة متعلقة بمحاربة الإشاعات والأخبار الكاذبة التي تؤثر على حياة المغاربة، وعليهم محاربتها بالعمل المهني الرصين والممارسة الصحافية الاحترافية.

    ووسط جو الاحتفال لم ينس الحضور، الترحم على روح الدكتور محمد طلال، مؤسس المعهد، بعدما غادر الحياة في شتنبر الماضي، وترك إرثا ثقافيا وصحافيا كبيرا، وجيلا من الصحافيين الممارسين بمختلف وسائل الإعلام المغربية، وتتلمذ عليه كبار الإعلاميين المغاربة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برلمانيون يسائلون نادية فتاح العلوي حول سبل إنعاش القطاع السياحي