رغم التشويش الممنهج….الممرضون والوزارة يتفاوضون بعد التراجع عن الاحتجاج

رغم التشويش الممنهج….الممرضون والوزارة يتفاوضون بعد التراجع عن الاحتجاج

A- A+
  • تحاول بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فبركة المطالب الفئوية لبعض الموظفين بالقطاعات الاجتماعية، خاصة التعليم والصحة، بهدف الترويج الإعلامي محليا ودوليا، لوجود صراع كبير بين المتضررين والسلطات العمومية، في حين أن الملف هو ذو طبيعة إجرائية ومسطرية عادية مادام الجميع يتوصل بأجرته الشهرية سواء.

    المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية للممرضات و الممرضين المجازين من الدولة ذوي سنتين من التكوين، أعلن عن تعليق المسيرة الوطنية التي كانت مقررة يوم غد السبت 27 مارس 2021 بالرباط، وإرجاء جميع الأشكال النضالية، إلى ما بعد الانتهاء من جولة الحوار الاجتماعي القطاعي المقرر عقدها يوم الجمعة 2 أبريل 2021.

  • وكانت وزارة الصحة قد أبلغت جميع النقابات المعنية في قطاع الصحة، للحضور والمشاركة، في إجتماع اللجنة المركزية للحوار الاجتماعي، حيث سيعقد اللقاء بمقر وزارة الصحة، بإشراف من مديرية الموارد البشرية قصد استكمال مناقشة ملف الممرضين ذوي سنتين من التكوين.

    وأوضح مصدر من داخل وزارة الصحة، بأن الوزارة تتعامل مع مطالب الممرضين والممرضات، وفق الإمكانيات المتاحة، مضيفا بأن الحل الوحيد في ظل هذه الظروف الصعبة التي يطغى عليها انتشار وباء كورنا، هو الحوار وأخذ الاحتياطات اللازمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي