الحروري ضحية بوعشرين للمعطي منجيب….لاسماح مع من شهر بنساء لاحول لهم ولاقوة

الحروري ضحية بوعشرين للمعطي منجيب….لاسماح مع من شهر بنساء لاحول لهم ولاقوة

A- A+
  • خرجت الصحافية نعيمة الحروري المشتكية في إطار قضية الصحافي توفيق بوعشرين بتدوينة انتقدت فيها تطرق المعطي منجب واستغلاله لمآسي ضحايا بوعشرين، حيث تعد الحروري إحدى المشتكيات في ملف بوعشرين.

    وأفادت الحروري حسب صفحتها على الفايسبوك قائلة” لست أفهم لما يعمد بعض أدعياء النضال إلى “القفز العلوي” على مآسي ضحايا بوعشرين كلما تورطوا في أفعال جرمية بدل مقارعة الحجة القانونية بأختها؟؟؟…آخر هؤلاء الخرف المقرف المدعو المعطي منجب لا يهمه أن ينفث سمه في سمعة نساء ضحايا ولا أن ينكث جراحهن التي لن تندمل يوما وبكل صفاقة وخسة يحشر ألمهن وسط تبريراته الواهية ومحاولاته البئيسة لرتق بكارة “نضالية” مزعومة وهو الذي لم يجد غضاضة في حشو حساباته البنكية بالمال الأجنبي الموجه لمركز ظاهره الدراسات والتواصل وباطنه العمالة والارتزاق”.

  • وحسب الحروري “إسمع يا هذا…لم تعول ضحايا صاحبك يوما على تضامن منك أنت ورهطك وشيعتك من أدعياء النضال وحقوق الإنسان.. فقد علمتهن التجربة أن بعض المواقف تكال بالبترودولار وأن بعض التضامن سلعة لمن يدفع…وتأكد أنهن لن تأخذهن بك شفقة ولو صرت طللا تقذف بك أعاصير ما جنت يداك ما دمت تنفث سمك في أعراض نساء لا حول لهن ولا قوة وتتخذ من مأساتهن درعا تواجه به مخزنا مزعوما…واعلم علم اليقين أنهن يتضرعن لله أن ينتقم لهن من كل من سعى في أذيتهن.. والتشهير بهن والكذب عليهن…لا سماح …لا سماح..لا سماح”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برلمانيون يسائلون نادية فتاح العلوي حول سبل إنعاش القطاع السياحي