أدركان القيادي بجبهة العمل الأمازيغية يلتحق بالمكتب السياسي لحزب الأحرار

أدركان القيادي بجبهة العمل الأمازيغية يلتحق بالمكتب السياسي لحزب الأحرار

A- A+
  • أدركان القيادي بجبهة العمل الأمازيغية يلتحق بالمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار

    التحق توفيق أدركان عضو المجلس الفيدرالي لجبهة العمل السياسي الأمازيغي بحزب الحمامة وشارك في الاجتماع الأخير للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

  • ويأتي هذا الإلتحاق، حسبما أعلن عنه بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بناء على مقررات الدورة الأخيرة للمجلس الوطني التي صادقت على مخرجات الحوار مع جبهة العمل السياسي الأمازيغي، والتي تقضي بإدماج أعضاء الجبهة في المجلس الوطني والمكتب السياسي.

    واعتبر الطرفان في بلاغ سابق، أن هذه الخطوة التاريخية التي من شأنها تمكين نشطاء الحركة الأمازيغية المعنيين من الولوج للعمل السياسي المؤسساتي والمباشر، بما يخدم مجمل القضايا الوطنية وعلى رأسها القضية الأمازيغية في شموليتها.

    وكان الطرفان قد أعلنا عن تثمين مسارات الحوار والترحيب بمخرجاته السياسية والتنظيمية المتفق عليها، وانخراط الطرفين في تنزيلها مركزيا كما على مستوى الجهات والأقاليم المقرر انخراطها السياسي والتنظيمي بحزب التجمع الوطني للأحرار أفقيا وعموديا، بالتنسيق مع المنسقين الجهويين والإقليمين للحزب والجبهة.

    كما أكد الطرفان عن انخراطهما من أجل ضمان مرافقة فعالة وجادة وذات مصداقية لكل ما تم التوصل إليه من قرارات، لنجاح هذه الخطوة السياسية التاريخية التي ستحدث منعرجا كبيرا في الساحة السياسية الوطنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تساؤلات ترافق اختفاء زعيم البوليساريو منذ مقتل “ولد البندير”