الحملة الانتخابية لـ 2021 : العثماني يطالب وزراءه بالحصيلة ومشاريع المخططات

الحملة الانتخابية لـ 2021 : العثماني يطالب وزراءه بالحصيلة ومشاريع المخططات

A- A+
  • أعاد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، مراسلة وزرائه في الحكومة، يطالبهم بمده بالحصيلة القطاعية منذ سنة 2017 إلى اليوم، وكذا المشاريع المنجزة من البرامج والمخططات القصيرة الأمد التي صادقت عليها الحكومة الحالية أو ساهمت في تمويلها عبر المؤسسات والمقاولات العمومية.

    طلب العثماني لوزرائه، شدد بضرورة مده بالحصيلة قبل بداية شهر أبريل المقبل، حيث يأتي طلب العثماني بعد طلبات سابقة مماثلة، حيث يحرص العثماني منذ توليه رئاسة الحكومة، على تذكير وزرائه بالحصيلة في كل سنة تقريبا، خاصة بعد رفض زعماء الأغلبية الحكومية تقديم حصيلة الحكومة مجتمعة، والاقتصار فقط على تقديم الحصيلة القطاعية بشكل منفرد.

  • خطوة العثماني الأخيرة، حسب مصدر مطلع، جاءت بمبادرة من قادة حزب العدالة والتنمية، الذين شكلوا فريقا عبارة عن لجنة، ستنكب على الاستعداد للانتخابات المقبلة، عبر وضع معالم الحملة الانتخابية المقبلة، وعلى رأسها البرنامج الذي سيحاول الحزب، إقناع الناخبين للتصويت له والذي سيتضمن ما يسميه الحزب بالإنجازات.

    وبدأت غالبية الأحزاب الممثلة في البرلمان، الإعداد للانتخابات المقبلة، سواء بمواصلة حملة الاستقطاب أو بتنظيم الهياكل التنظيمية المحلية، لتوزيع المهام، حيث تترقب غالبية الأحزاب قرار المحكمة الدستورية فيما يخص المنظومة القانونية للانتخابات، لإعلان بداية استعدادها للانتخابات بشكل علني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية السجون: إضراب الريسوني والراضي عن الطعام هدفه إطلاق سراحهما