تركيا توقف البرامج السياسية لقنوات المعارضة المصرية

تركيا توقف البرامج السياسية لقنوات المعارضة المصرية

A- A+
  • أبلغت الحكومة التركية إدارة قنوات المعارضة المصرية في مدينة إسطنبول بإيقاف البرامج السياسية التي تبثها بشكل فوري، والتي تنتقد فيها النظام المصري ورئيسه عبد الفتاح السيسي.

    والقنوات حسب ما قال مصدر صحفي في تصريحات لموقع “الحرة” هي “الشرق، مكملين، وطن”، مضيفا أن مسؤولا من العاصمة أنقرة اجتمع عصر الخميس مع إدارة القنوات الثلاث، وأبلغهم بقرار الإغلاق الفوري، والذي تخفف في نهاية الاجتماع ليقتصر على إيقاف البرامج السياسية في الوقت الحالي.

  • ويشير المصدر ذاته، بأن “القرار كان في بادئ الأمر إغلاق القنوات بشكل كامل، لكن تم تعديله ليشمل إيقاف البرامج السياسية، فيما “لم يتخذ أي قرار من جانب إدارة القنوات حتى الآن بعد البلاغ التركي، على أن تعقد اجتماعات في الأيام المقبلة بشأن ذلك”.

    وحسب ما رصد موقع “الحرة” أعلنت قناة “الشرق” المصرية مساء الخميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيقاف عرض حلقة برنامج “الشارع المصري”.

    من جانبهم أكد صحفيون مصريون معارضون البلاغ التركي الذي تلقته وسائل الإعلام المصرية المعارضة، حيث قال الصحفي المعارض، أسامة جاويش عبر “تويتر” بأن “الحكومة التركية أبلغت رسميا إدارة القنوات المعارضة المصرية بإيقاف برامجها السياسية فورا وتخفيف لهجة انتقاد النظام المصري على شاشاتها”، مضيفا “غير واضح ما هي الخطوة القادمة بعد هذا القرار”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي