القصر الكبير : تساؤلات ترافق حضور مستشار في حالة غير طبيعية لدورة مجلس المدينة

القصر الكبير : تساؤلات ترافق حضور مستشار في حالة غير طبيعية لدورة مجلس المدينة

A- A+
  • لاحديث بمدينة القصر الكبير سوى عن فضيحة حضور مستشار بمجلس المدينة وهو في حالة سكر طافح، لأشغال الدورة الاستثنائية لمجلس المدينة اليوم الأربعاء 10مارس 2021، حيث انسحب فريق العدالة والتنمية بالمجلس، متهما أحد أعضاء الأغلبية بكونه في حالة غير طبيعية.

    فريق “البيجيدي” الذي يمثل المعارضة، وصف الوضعية غير العادية لأحد المستشارين، بأنها تسيء إلى احترام المجلس وأعضائه، حيث قام بتنبيه الرئاسة والباشوية وعمالة الإقليم، وقام بعدها مباشرة بالمغادرة، واللجوء إلى الفيسبوك لتوضيح حقيقة ما جرى حسب قولهم، دون تحديد المستشار المعني.

  • مصدر من عين المكان، أشار بأن الواقعة تتعلق بوجود شكوك، أن أحد المستشارين المنتمين للأغلبية كان مخمورا، لكن المعني بالأمر، يصر بأنه كان مريضا، ولكنه حضر رغم مرضه لتمثيل الساكنة التي صوتت عليه، لكن المعارضة رفعت شعار حرمة المجلس وطالبت بتوضيح للواقعة، فطالب الرئيس من المستشار المغادرة لكن فريق البيجيدي أراد فضح الأمور باعتباره سلوكا يتنافى وحرمة المؤسسات.

    وأوضح المصدر ذاته، بأن مدينة القصر الكبير تعيش على وقع تسخينات انتخابية بين الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية، حيث تعيش المنطقة على وقع حرب بين حزب العدالة والتنمية، وأحد أعضاء المجلس الذي يشغل منصب برلماني كذلك، بسبب تدبير ملفات كبرى بمنطقة القصر الكبير يواصل قضاة جطو التنقيب والبحث فيها في إطار مهامهم الدورية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برلمانيون يسائلون نادية فتاح العلوي حول سبل إنعاش القطاع السياحي