أرباب المقاهي “يتمردون” على قرارات الحكومة بعد مراسلة الملك

أرباب المقاهي “يتمردون” على قرارات الحكومة بعد مراسلة الملك

A- A+
  • دعت جمعية أرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، فروعها على المستوى الوطني لعقد اجتماع لمجلسها الوطني يوم 17 مارس المقبلل، لمناقشة الإضراب والتمرد على القرارت الحكومية الأخيرة، بتمديد الإجراءات الاحترازية.

    خطوة أرباب المقاهي، تتزامن مع إعلان الجمعية كذلك عن مراسلة الملك، لوضعه في الصورة من الوضع الذي يعيشه القطاع والعاملون فيه، نتيجة القرارات الحكومية التي وصفوها بالعشوائية والخطيرة، حيث يتساءل أرباب المقاهي دائما عن جدوى تمديد الإجراءات الاحترازية رغم تحسن الوضعية الوبائية بالمملكة.

  • محمد، مالك مقهى بمدينة سلا، أفاد في حديث مع “شوف تيفي” بأن الحكومة مطالبة بتمديد زمن العمل بالمناطق التي تنخفض مستويات الإصابة بالفيروس، فيما تشدد الإجراءات في المناطق التي تسجل معدلات أكبر من الإصابة، مضيفا بأن تحديد توقيت واحد وفرضه على الجميع، أمر صعب.

    وأضاف محمد بأن المهنيين بالقطاع يناقشون بشكل جدي، عدم الامتثال لقرارات الحكومة وإجراءاتها، مضيفا بأن الحكومة الحالية غارقة في صراعاتها الحزبية، ولاتعير أي إهتمام للتحديات التي تفرضها إجراءاتها وقراراتها المتعلقة بمواجهة الوباء، مشيرا بأن التعب وتراكم الديون وانخفاض المداخيل منذ سنة تقريبا، أثقل كاهل المهنيين والتجار وغيرهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفردوس: الوزارة في طور إنجاز حلول بنيوية لدعم الفنان المغربي