الرباط : لقاء عاصف بين قادة “البام” ينتهي بتشكيل لجينة من جديد

الرباط : لقاء عاصف بين قادة “البام” ينتهي بتشكيل لجينة من جديد

A- A+
  • أفاد مصدر خاص “لشوف تيفي” بأن اللقاء الذي عقد يوم أمس السبت 28 فبراير الجاري، بين قادة حزب الأصالة والمعاصرة، ممثلين في أعضاء المكتب السياسي ومسؤولي اللجنة الوطنية للانتخابات، كاد ينتهي بتفجير الأوضاع الداخلية للتنظيم السياسي، لولا توافق غالبية الحاضرين على تشكيل لجينة من جديد.

    وأضاف المصدر ذاته، بأن الأمور كادت تخرج عن السيطرة دقائق فقط بعد انطلاق اللقاء، وسط تلاسنات ونقاش حاد بين قادة الحزب، خاصة بعد التطرق لموضوع القاسم الانتخابي، مضيفا بتهديد بعض قادة الحزب بالاستقالة، والالتحاق بأحزاب منافسة، متهمين بعضهم البعض بخدمة أجندة أحزاب أخرى.

  • وأوضح المصدر ذاته، بأن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اقترح في اللقاء العاصف، تشكيل لجينة تضم قياديين بالحزب، لدراسة وتحليل ومناقشة قضية القاسم الانتخابي، مضيفا بأن موضوع القاسم الانتخابي يعرف انقساما في الرؤى بين أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بالبرلمان.

    المصدر ذاته، أشار بأن الهدف من تشكيل اللجينة هو فقط تصدير الأزمة إلى حين وضوح الصورة، مشددا بأن قضية القاسم الانتخابي قد تقص شريط بداية تمرد البرلمانيين على مواقف قادة أحزابهم السياسية، في ظل التقاطب الشديد بين الأحزاب والذي يسبق الانتخابات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي