عناصر القوات المسلحة الملكية يتلقون الجرعة الثانية من اللقاح ضد كورونا

عناصر القوات المسلحة الملكية يتلقون الجرعة الثانية من اللقاح ضد كورونا

A- A+
  • تلقى عناصر القوات المسلحة الملكية، اليوم الجمعة ، الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بمقر الأركان العامة للجيش الملكي بالرباط.، حيث
    بدأ أعضاء الجيش الملكي بتلقي الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد -19 في مختلف مناطق المملكة وذلك امتثالا للإجراءات الوقائية التي تقررها الجهات الصحية.

    وبهذه المناسبة ، أشار الطبيب العقيد رضوان زهنون إلى أنه تطبيقا لتعليمات الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، قدمت كتيبة مقر الجيش الملكي ، حملة التطعيم covid19 الجرعة الثانية بعد انتهاء الفترة الفاصلة بين الجرعتين.

  • وقال العقيد زحنون ، في تصريح للصحافة، أن إعطاء الجرعة الأولى كان ناجحاً ، ولم تسجل أي آثار جانبية خطيرة ، مذكراً أن هذه الحملة مثل سابقتها تجري في ظل التزام صارم بالإجراءات الوقائية. تدابير.

    من جهته ، أكد الدكتور الملازم أول هند عاملال أن الكادر الطبي المشرف على هذه العملية يضمن سيرها وفق إجراءات طبية وإدارية دقيقة مع الالتزام التام بالإجراءات الوقائية ، مضيفا أن العملية تتم في ظل أفضل الظروف.

    نفس الأمر يتعلق بالعقيد عبد الحق التازي الذي استفاد الجمعة من الجرعة الثانية ، مشيرا إلى أن هذه العملية تتم في ظروف جيدة، مع احترام الإجراءات الوقائية، ولم تظهر عليه آثار سلبية.

    هذا، وأطلق الملك محمد السادس حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كوفيد -19 في 28 يناير الماضي بالقصر الملكي بفاس. وبهذه المناسبة ، تلقى الملك أول جرعة من اللقاح ضد كوفيد -19.

    وفقًا للتعليمات الملكية، فإن حملة التطعيم مجانية لجميع المواطنين، والهدف منها تحصين جميع مكونات الشعب المغربي، لتقليل حالات التلوث والوفاة، بسبب الوباء واحتواء انتشار الفيروس بهدف العودة التدريجية للحياة الطبيعية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحسين خرجة يقنع نجم أيندهوفن الهولندي محمد إحتاراين بحمل قميص المنتخب المغربي