اتصالات المغرب: تم إصلاح الكابل البحري “أطلس أوفشور” قبل أجل إعادة تشغيله

اتصالات المغرب: تم إصلاح الكابل البحري “أطلس أوفشور” قبل أجل إعادة تشغيله

A- A+
  • أفادت شركة اتصالات المغرب بأنه في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة، تم القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore، الذي يربط أصيلة بمرسيليا، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021

    وأوضحت الشركة في بلاغ لها أن هذه العملية تهدف إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء، وعلى إثر هذه العملية، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية، مشيرة إلى أنه “لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة، خاصة إبطاء التصفح على مواقع “فيسبوك، انستغرام، وواتساب”.

  • وأبرز ذات المصدر أن اتصالات المغرب قامت بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري، AtlasOffshore معربة عن اعتذارها عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الأمر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    هدر الزمن التشريعي: ثاني جلسة عمومية تضيع بسبب صراع المناصب بالبرلمان