حفل توزيع الأوسمة الملكية على عدد من موظفي جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

حفل توزيع الأوسمة الملكية على عدد من موظفي جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

A- A+
  • ترأس الدكتور رضوان مرابط، رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، يوم الخميس 11 فبراير 2021 بمركز الندوات والتكوين التابع للجامعة، مراسيم حفل توزيع الأوسمة الملكية على المنعم عليهم من موظفي الجامعة.

    وقد شملت هذه الالتفاتة المولوية، حسب بلاغ للجامعة توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الجمعة، 22 موظفة وموظفا من مختلف الكليات والمؤسسات التابعة للجامعة، حيث تم توشيحهم بأوسمة ملكية اعترافا بالخدمات التي أسدوها للوطن، وتقديرا لأدائهم المتميز، وتثمينا لجهودهم القيمة، وما قدموه من جليل الأعمال والخدمات للجامعة.

  • وتتوزع هذه الأوسمة الملكية حسب الفئات التالية˸

    وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة: 17 موظفا؛

    وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى: 3 موظفين؛

    وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية: 2 موظفين.

    وأعرب الدكتور رضوان مرابط، رئيس الجامعة، في كلمة بالمناسبة عن شكره وامتتنانه للملك محمد السادس على الالتفاتة المولوية التي خص بها بعض أساتذة وأطر جامعة سيدي محمد بن عبد الله، مشيرا إلى أن الوسام الملكي اعتراف واضح من الملك بالدور الذي ينهض به الموظفون في مختلف مجالات التنمية المستدامة، وإن من شأن هذا التكريم أن يشحذ هممهم لمزيد من الجد والعمل، حَتى يحققوا لبلادهم النهضة المنشودة، والازدهار المأمول.

    وأبرز أيضا على أن هذا الحفل مناسبة للاحتفاءِ بالموظفين الذين ارتقوا سلم التميز في الأداء والعطاء، فاستحقوا تحية اعتراف ووفاء.

    وقد عرف هذا الحفل حضور كل من عمداء ومديري المؤسسات الجامعية، ونائب رئيس الجامعة المكلف بالشؤون الأكاديمية والبيداغوجية، والكاتب العام للجامعة، ونواب عمداء ومديري المؤسسات الجامعية، والكتاب العامين للمؤسسات الجامعية، وموظفي الجامعة، والموظفين الحاصلين على الوسام الملكي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ربيع القاطي نجم الشاشة المغاربية يتوج بجائزة أفضل دور أول عن مسلسل “الزعيمان”