وزارة الصحة تعلن إطلاق الحصيلة اليومية لعملية التلقيح ضد كورونا

وزارة الصحة تعلن إطلاق الحصيلة اليومية لعملية التلقيح ضد كورونا

A- A+
  • أعلنت وزارة الصحة أنه ستشرع في التواصل بشأن الحصيلة اليومية لعملية التلقيح، بشكل يومي، انطلاقا من يومه الإثنين فاتح فبراير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساءً (18h00).

    وأوضحت الوزارة في بلاغ لها اليوم الاثنين أنه سيتم نشر هذه الحصيلة ضمن النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد-19، على البوابة الرسمية لفيروس كورونا المستجد بالمغرب www.covidmaroc.ma، وكذا البوابة الخاصة بالحملة الوطنية للتلقيح www.liqahcorona.ma بالإضافة إلى الصفحات الرسمية لوزارة الصحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • ودعت وزارة الصحة المواطنات والمواطنين مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير الذي أعطى الملك محمد السادس، انطلاقته الفعلية يوم الخميس 28 يناير 2021، وذلك بهدف تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي، وبالتالي تقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه، وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية.

    وشددت وزارة الصحة في ختام البلاغ على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية من ارتداء للكمامة بشكل سليم، واحترام التباعد الجسدي، والحرص على النظافة العامة، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO