بعد فشل الوزير رباح..العثماني ينقل “فشل” منتخبيه بالجماعات الترابية للحكومة

بعد فشل الوزير رباح..العثماني ينقل “فشل” منتخبيه بالجماعات الترابية للحكومة

A- A+
  • يسارع أعضاء المكتب التنفيذي لمؤسسة المنتخبين بحزب العدالة والتنمية، خطواتهم، بهدف حسم التقرير الذي سيقدم للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في اجتماعها المقبل، والذي يتضمن المشاكل التي يعانيها منتخبو الحزب بالمجالس المحلية.

    التقرير الذي سينقله عزيز رباح عضو الأمانة العامة وكذا رئيس مؤسسة المنتخبين، سيتضمن العشرات من الشكايات للمنتخبين، يؤكدون فيها عجزهم وفشلهم عن تدبير الشأن العام المحلي، خاصة وأن بعضهم أضحى مجردا من مهامه في انتظار القرار النهائي للقضاء المختص، بفعل تقارير مؤسسات الرقابة.

  • ومباشرة بعد التوصل بالتقرير ومناقشته من طرف الأمانة العامة للحزب، سيحمله الأمين العام سعد الدين العثماني إلى الحكومة، بصفته كرئيس لها، خاصة وأن غالبية المنتخبين يشتكون من مؤسسات ومصالح خارجية، تابعة لوزراء الحكومة مركزيا، حيث سيفتح العثماني شكاوى منتخبيه مع وزرائه، بعد فشل مساعي واستراتيجية عزيز رباح، الذي كان دائم التجوال في السنوات الماضية، لدعم المنتخبين وتوجيههم.

    هذا، وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قد كشفت في بلاغ سابق، بكونها توقفت كثيرا عند ما تعيشه بعض الجماعات الترابية، حيث تم تكليف المكتب التنفيذي لمؤسسة منتخبي الحزب، برفع تقرير في الموضوع.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مولودية وجدة يحقق فوزا كبيرا على آسفي.. وكازوني وهوار يقودان الفريق نحو المقدمة