كونفدرالية الصيادلة: اعتقال أشخاص كانوا يبيعون أدوية كورونا

كونفدرالية الصيادلة: اعتقال أشخاص كانوا يبيعون أدوية كورونا

A- A+
  • أفادت كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب مديرية الأدوية والصيدلة، اليوم الأحد، بأنه تبعا لمراسلة، بشأن بيع أدوية الفيتامين c عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أشهر
    فإن فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية، وصلت إلى المتورطين، في بيع الأدوية، وأسفرت، هذه العملية عن حجز كميات هائلة من الأدوية، والمتمثلة فيما يقارب 20 ألف علبة من دواء الفيتامين c وما يقارب 3500 علبة من دواء الزنك.

    و أوضحت الكونفدرالية في بلاغ لها، أن المديرية المذكورة أحالت بدورها شكايتها على رئاسة النيابة العامة، التي أحالت الشكاية المذكورة على فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية.

  • وأضافت كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، عبر ذات البلاغ، أن رئاسة النيابة العامة، استمعت إليها، وتابعت المتورطين في عملية بيع الأدوية عبر الشبكة العنكبوتية، والتي عرفت اعتقال المتهمين في أفق متابعتهم أمام القضاء.

    وعملية اعتقال المتورطين، بحسب المصدر نفسه، أسفرت عن حجز كميات هائلة من الأدوية، والمتمثلة فيما يقارب 20 ألف علبة من دواء الفيتامين “س”، وما يقارب 3500 علبة من دواء الزنك، بالإضافة إلى أدوية أخرى غير مسجلة، ومجهولة المصدر.

    واشتكى عدد من المواطنين، قبل أشهر ماضية، من انقطاع أدوية الفيتامين c، والزنك، في صيدليات المغرب، ما دفع بعضهم إلى اقتناء الأدوية عبر الشبكة العنكبوتية، بأسعار مرتفعة.

    شوف تيفي،المغرب،صيادلة،اعتقال،أدوية،كورونا،فيتامين

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي