برئاسة الوراق…وفد عسكري مغربي يجتمع مع نظرائه الموريتانيين بنواكشوط

برئاسة الوراق…وفد عسكري مغربي يجتمع مع نظرائه الموريتانيين بنواكشوط

A- A+
  • انعقد صبيحة اليوم الإثنين 21 دجنبر الجاري، الإجتماع الثاني للجنة العسكرية المشتركة المغربية الموريتانية، بالعاصمة نواكشوط، بحضور مسؤولي الجيش بكلا البلدين.

    وأفادت وكالة الأنباء الموريتانية، بترأس قائد الأركان العامة للجيوش، الفريق “محمد بمبه مكت”، صباح اليوم الاثنين بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش في نواكشوط، الاجتماع الثاني للجنة العسكرية المشتركة الموريتانية المغربية وذلك إلى جانب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية عبد الفتاح الوراق.

  • ويهدف هذا اللقاء الثاني من نوعه بين الجانبين إلى تعزيز علاقات التعاون العسكري الموريتاني المغربي في مختلف المجالات العسكرية والأمنية وآفاق تطوير وتنمية هذا التعاون في المستقبل، حيث يدخل هذا اللقاء ضمن الزيارة التى يؤديها لبلادنا حاليا المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية والتى تدوم ثلاثة أيام على رأس وفد هام من قطاعه.

    ووفق الوكالة، فقد حضر اللقاء عن الجانب الموريتاني، قائد أركان البحرية الوطنية اللواء البحري محمد شيخنا الطالب مصطفى، ومدير العتاد بقيادة الأركان العامة للجيوش اللواء محمد فال ولد تقي الله وقائدا المكتبين الثاني والثالث بقيادة الأركان العامة للجيوش، بالإضافة إلى عدد من الضباط السامين بقيادة الأركان العامة للجيوش ووفد القوات المسلحة الملكية المغربية المرافق للمفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية التحكيم تزيل الغطاء عن الثلاثي التحكيمي الذي سيقود الوداد وسريع وادي زم