مقتل شخص في عملية إرهابية بتونس

مقتل شخص في عملية إرهابية بتونس

A- A+
  • أعلن مسؤول قضائي تونسي اليوم الأحد عن مقتل شخص في ولاية القصرين فيما أكدت رئاسة الحكومة أنه قضى نحبه في “عملية إرهابية”.

    وقال وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالي، في تصريح لوكالة فرانس بريس: “تم العثور مساء اليوم على جثة شاب عشريني مقطوع الرأس في منطقة السلاطنية بولاية القصرين، ويرجح ان تكون مجموعة إرهابية وراء العملية”، وأكد الدالي أن القضية باتت في عهدة القضاء.

  • وأوضحت رئاسة الحكومة في بيان اليوم الأحد، “على إثر العملية الإرهابية الغادرة التي جرت بمنطقة السلاطنية من معتمدية حاسي الفريد بولاية القصرين والتي استشهد على أثرها المواطن عقبة بن عبد الدايم ذيبي الذي كان يعمل راعيا للغنم في المنطقة. كلف رئيس الحكومة وزير الداخلية بالتحول إلى القصرين وتقديم واجب العزاء والإحاطة النفسية والمادية لعائلة الشهيد نيابة عنه”.

    وأكدت وسائل إعلام محلية أن ذيبي كان يعمل راعيا للغنم قيد حياته في المنطقة.

    وطلب رئيس الحكومة هشام المشيشي من وزيري الداخلية والدفاع “تكثيف الجهود للكشف عن ملابسات العملية وعن مرتكبيها والمخططين لها، مؤكدا أن الحرب على الإرهاب يجب أن تتواصل بلا هوادة”.

    وهذه ليست عملية القتل الأولى التي تحصل في المنطقة فقد تبنى تنظيم الدولة الإسلامية في مارس 2019 قتل تونسي كانت سلطات بلاده قد عثرت قبل شهر على جثته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ائتلاف مدني يطالب بتقنين استهلاك مادة الحشيش في تونس