وفاة البرلماني والمحامي محمد الحجوجي إثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا

وفاة البرلماني والمحامي محمد الحجوجي إثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا

A- A+
  • توفي المحامي والبرلماني السابق عن حزب الأصالة والمعاصرة ‎محمد الحجوجي، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومعاناته مع الوباء عدة أيام بأحد المستشفيات بالرباط.

    وعلى إثر هذا المصاب الجلل، عبر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن بالغ حزنه وأسفه العميق عقب تلقيه نبأ وفاة الأستاذ محمد الحجوجي، المحامي والبرلماني السابق عن حزب الأصالة والمعاصرة من 2011 إلى 2016.

  • وقال الأمين العام في رسالة تعزية لأسرة الراحل: “تلقيت ببالغ الحزن والأسى، نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته الأستاذ محمد الحجوجي، المحامي والمناضل الحزبي والبرلماني السابق عن حزب الأصالة والمعاصرة، وإزاء هذا المصاب الأليم أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، لأسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة بأصدق عبارات التعازي والمواساة القلبية، راجيا من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان”.

    يذكر أن المرحوم الحجوجي والذي سبق له وأن انتخب قيد حياته برلمانيا عن حزب “التراكتور” عن إقليم وزان في الولاية التشريعية السابقة أي في الفترة بين 2011 إلى غاية 2016، وكان عضوا داخل لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب خلال هذه الولاية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السعودية ترفض تقرير الكونغرس الأمريكي حول مقتل الصحافي خاشقجي