انفجار قوي يهز منطقة ”جيت سكن” بأكادير

انفجار قوي يهز منطقة ”جيت سكن” بأكادير

A- A+
  • هز انفجار قوي منطقة “جيت سكن” بحي السلام بمدينة أكادير، قبل قليل من يومه الثلاثاء، وذلك بعد انفجار قنينة غاز داخل محل لبيع الأكلات السريعة، أعقبه حريق مهول أتى على جل تجهيزات المحل التجاري، مخلفا خسائر مادية جسيمة، وحالة من الرعب والهلع بالمنطقة نتيجة قوة الانفجار.

    وحسب ما عاينته “شوف تيفي”، فالنيران اندلعت بشكل مفاجئ داخل المحل بفعل تماس كهربائي، لتمتد لباقي أجزاء المحل ليليها انفجار قوي هز المكان، محدثا حريقا مهولا أتى على جل المحل وحوله إلى رماد بعدما التهمت ألسنة اللهب كل تجهيزاته، ما خلف حالة من الهلع والرعب في صفوف قاطني العمارة التي يتواجد بها المحل المحترق.

  • ولحسن الحظ لم يخلف الانفجار المصحوب بالحريق أية خسائر بشرية بإستثناء الخسائر المادية الفادحة التي لحقت “السناك” وتجهيزاته.

    وفور علمها بالواقعة هرعت السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني و مصالح الوقاية المدنية لعين المكان ، وعملت على إخماد ما تبقى من النيران التي التهمت معظم المحل التجاري، وتحول إلى ركام بالرغم من محاولة عدد من المواطنين إخماد الحريق باستعمال وسائل تقليدية، غير أنهم لم يستطيعوا مجاراة قوة اللهب المشتعلة، فيما فتحت مصالح الأمن والسلطات المحلية تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي