طقس حار نسبيا وسحب منخفضة فوق السواحل الأطلسية اليوم الجمعة

طقس حار نسبيا وسحب منخفضة فوق السواحل الأطلسية اليوم الجمعة

A- A+
  • تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، أن يكون الطقس حارا نسبيا بكل من السهول الداخلية الوسطى والجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية وسوس.

    وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، فوق السواحل الأطلسية، ستكون مصحوبة يكتل ضبابية محلية.

  • وستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية، مع طقس مستقر وسماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

    وستهب الرياح معتدلة شمالية إلى قوية نوعا ما، وستهب من الجنوب والمنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية عموما بباقي المناطق، مع زوابع رملية محلية ستهم داخل الأقاليم الجنوبية.

    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 24 و29 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و24 درجة بسهول تادلة، والرحامنة وتانسيفت، وما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق.

    وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 39 و42 درجة بالجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية وسوسن وما بين 35 و39 درجة بسهول تادلة، وتانسيفت والرحامنة، وما بين 30 و35 درجة بالسهول الشمالية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، وعبدة والمنطقة الشرقية، وما بين 23 و30 درجة بالمرتفعات والسواحل.

    وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج وسيكون محليا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين المهدية ورأس كير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بوطيب يؤكد أن وزارة الداخلية تحرص على ملاءمة خطة عملها مع الوضعية الوبائية