الأمانة العامة للبيجيدي تعقد اجتماعا مغلقا في بيت العثماني بدل مقر الحزب

الأمانة العامة للبيجيدي تعقد اجتماعا مغلقا في بيت العثماني بدل مقر الحزب

شعار حزب العدالة والتنمية الحاكم في المغرب

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عقدت مساء اليوم الاثنين اجتماعا مغلقا في بيت الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني.

    وأوضحت مصادرنا أن اجتماع الأمانة العامة لحزب الإخوان في بيت العثماني بدل مقر حزب المصباح يطرح أكثر من علامة استفهام، خاصة أنه يأتي في ظرفية جد دقيقة يمر منها الحزب، وسط مناداة من طرف عدد من قيادات وشبيبة الحزب بعقد مؤتمر استثنائي باعتباره خيارا ثابتا لا محيد عنه لتصحيح أخطاء الماضي.

  • ووقع أكثر من 300 عضو وقيادي على مذكرة تم رفعها لسقيفة الإخوان تحت اسم مبادرة “النقد والتقييم” التي اعتبرها دعاتها فرصة لتصحيح أخطاء الماضي “ولم شمل أبناء الحزب الواحد، وتعزيز ارتباطهم به بعد أن انسحب البعض منهم، ونقص حماس البعض الآخر مع توالي الهزات العنيفة التي عرفها الحزب منذ إعلان حكومة ما بعد البلوكاج إلى اليوم”.

    وأضاف ذات المصدر أن انعقاد الاجتماع الأمانة العامة يأتي بعد ارتفاع اصوات تنادي بعودة الامين العام السابق عبد الاله بنكيران وهو ما يهدد جناح الاستوزار الذي تمرد على بنكيران وفضل المناصب بدل الاصطفاف إلى جانب الأخ الأكبر بعد إعفائه من رئاسة الحكومة وتعويضه بالعثماني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ميزانية كورونا وتضامن المغاربة