ترامب يخلق الحدث بدون كمامة وبدون تباعد اجتماعي وشقيق ملك الأردن يعلق بسخرية

ترامب يخلق الحدث بدون كمامة وبدون تباعد اجتماعي وشقيق ملك الأردن يعلق بسخرية

A- A+
  • نشر الأمير الأردني علي بن الحسين شقيق الملك عبد الله يومه الأربعاء تعليقا مثيرا له على حسابه الموثق بـ”التويتر” ساخرا من صورة مسؤول إماراتي ومسؤول بحريني إلى جانب دونالد ترامب ونتنياهو.

  • وجاءت التغريدة المنشورة على صفحته الموثقة في موقع تويتر بعد توقيع اتفاقية التطبيع الإماراتي البحريني الإسرائيلي برعاية أمريكية، في حديقة البيت الأبيض، وعلق الأمير الأردني على الصورة التي يظهر فيها رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ووزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد، ونظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، مع الرئيس الأمريكي قائلا: “تهاني… أحب الأقنعة والتباعد الاجتماعي، يا لها من قلة مسؤولية”.

    التغريدة انتشرت بشكل رهيب في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا “التويتر”، حيث انهالت التعاليق ساخرة من ترامب الذي تحدث أكثر من مرة عن كورونا والكمامة والتباعد الاجتماعي في خرجاته المثيرة، حيث تأتي الصورة في سياق التطبيع الذي عرفته العلاقات بين بعض بلدان الخليج وإسرائيل.

    يشار أن تغريدة الأمير علي بن الحسين جاءت ردا على ما نشره دانيال سكافينو جونيور المستشار السياسي الأمريكي، الذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس موظفي البيت الأبيض للاتصالات ومدير وسائل التواصل الاجتماعي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    كورونا يؤهل توتنهام إلى الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية