اعتقال مغربية وزوجها البوليسي المصري بسبب تعذيب خادمتهم الطفلة بقطع أذنها

اعتقال مغربية وزوجها البوليسي المصري بسبب تعذيب خادمتهم الطفلة بقطع أذنها

A- A+
  • قررت المصالح الامنية المصرية حبس ضابط شرطة مفصول، متهم بتعذيب طفلة بالغة من العمر 9 أعوام بمساعدة زوجته مغربية الجنسية.

    وحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام مصرية، يومه الخميس، فقد قام الضابط المفصول وزوجته “بالاعتداء على الطفلة وتعذيبها في أثناء العمل كـ”خادمة” في منزلهما واعتادا على ضربها وإطفاء السجائر في جسدها وتشويه أماكن من جسمها باستخدام المياه الساخنة والكلور الحارق، بالإضافة إلى قطع جزء من أذنها”.

  • وأشارت المصادر ذاتها إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية نيفين القباج، أكدت أنه “تم التواصل مع أحد أقارب الطفلة، والذي أشار إلى أن أبويها منفصلان وأن الطفلة تعمل بأحد المنازل بالجيزة منزل الضابط المفصول، وأن من تعمل لديهم مارسوا عليها أشكالا كبيرة من العنف الجسدي والتعذيب والحرق”.

    وتبين من أقوال والد الطفلة، تضيف ذات المصادر، أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له مغادرا.

    وجرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفر الشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جماهير تشيلسي تختار الساحر المغربي زياش رجلا لمباراة الفريق أمام مانشستر سيتي