مداهمة منزل للدعارة بأولاد تايمة يقود لتوقيف 4 أشخاص بينهم امرأتان

مداهمة منزل للدعارة بأولاد تايمة يقود لتوقيف 4 أشخاص بينهم امرأتان

A- A+
  • أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة اليوم الثلاثاء 4 أشخاص بينهم امرأتان، داخل منزل مفروش معد للدعارة وسط المدينة، وذلك بعد ضبطهم في وضعية مخلة بالحياء، وبصدد ممارسة الجنس.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جرى توقيف المشتبه بهم، بعد توصل عناصر الأمن بإشعار يفيد بتواجد أشخاص في وضعية مشبوهة داخل منزل معد للدعارة موضوع عدة شكايات من طرف السكان، ويصدرون أصواتا مزعجة قضت مضجع الساكنة المتواجدة بجوار المنزل المشبوه.

  • وبناء على هذه الإخبارية تحركت فرقة خاصة بتنسيق مع السلطات المحلية لعين المكان، وتمت مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث كانت المفاجأة صادمة بعد العثور على فتاة في مقتبل العمر بين أحضان شخص يمارسان الجنس.

    واستنادا إلى ذات المعطيات، فقد أسفرت العملية أيضا عن توقيف شخص آخر والوسيطة التي كانت تجلب الفتيات للزبائن لقضاء لحظات حميمية، بعيدا عن أعين المتلصصين مقابل مبلغ مالي عن كل عملية جنسية.

    وجرى اقتياد الموقوفين نحو مركز الشرطة، وتم الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول العلاقة التي تجمع بينهم وسر تواجدهم داخل المنزل المذكور، في انتظار استكمال البحث التمهيدي لتقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

    وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة للقضاء على مختلف أوكار الدعارة والرذيلة ولتخليق الحياة العامة بالمجمعات السكنية المشبوهة، وكذا في إطار سلسلة حملاتها الأمنية التي تباشرها منذ بدء حالة الطوارئ الصحية للقضاء على كل ما من شأنه أن يخل بالنظام العام ويعكر صفو الحياة لدى المواطنين بالمدينة وضبط المخالفين للطوارئ.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي