جودة النشاط المالي تقود البريد بنك إلى منصة التتويج

جودة النشاط المالي تقود البريد بنك إلى منصة التتويج

A- A+
  • حصل البريد بنك في شهر يونيو الماضي، على تكريس ثنائي من خلال شهادة الجودة إيزو 9001 على خدماته البنكية عبر الهاتف المحمول، وتجديد شهادة أنشطة النقديات.

    وأفاد بلاغ صادر عن بريد بنك، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أنه “بذلك يصبح البريد بنك أول مؤسسة بنكية في المغرب تصادق على خدماتها البنكية عبر الهاتف المحمول، وتؤكد رغبتها الراسخة في رقمنة علاقتها مع زبنائها”.

  • وأوضح البلاغ ذاته، أن نتائج عمليات التدقيق التي أجرتها هيئة إصدار الشهادات الدولية، قد أكدت عدم تسجيل أي هفوة متعلقة بمعيار إيزو9001 ، وهو دليل على درجة نضج واتساق أنظمة تسيير الجودة الذي تم وضعه من طرف البريد بنك.

    وأضاف المصدر أن الحصول على هذا الاعتراف المزدوج، هو تأكيد على دينامية سياسة الجودة التي تم وضعها، والتي تضمن، بفضل تبني روح الإبداع والابتكار من طرف موظفي مجموعة “البريد بنك” واعتماد ثقافة إرضاء الزبون، استمرارية نظام تسيير الجودة المعمول به وتحقيق أهدافه التي تتمثل في تحسين جودة الخدمة باستمرار، وتعزيز ثقافة إرضاء الزبون، وتطوير خدمات مبتكرة وفعالة، وتعزيز مكانة مجموعة البريد بنك، بالإضافة إلى ذلك، حافظ البريد بنك أيضا على شهادة الجودة إيزو 9001 الخاصة بخدمات التحويل بعد إجراء ثاني تدقيق مراقبة من طرف هيئة الاعتماد ” بيرو فيريتاس”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مقتل شخص وإصابة 20 آخرين إثر إطلاق نار على تجمع كبير في واشنطن