انتخاب عبد الإله أمزيل رئيسا جديدا للتعاضدية الوطنية للفنانين مرة أخرى

انتخاب عبد الإله أمزيل رئيسا جديدا للتعاضدية الوطنية للفنانين مرة أخرى

A- A+
  • عقدت التعاضدية الوطنية للفنانين جمعا عاما استثنائيا استعجاليا لمناديبها يوم السبت 4 يوليوز الجاري بمقرها المركزي بالدار البيضاء، حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقرير الذي قدمه مكتب التعاضدية لهذه الدورة الاستثنائية، وتم انتخاب عبد الإله أمزيل رئيسا جديدا للتعاضدية الوطنية للفنانين مؤقتا إلى غاية المؤتمر الذي سيتم تنظيمه متم سنة 2020.

    وتناول الجمع وضعية التعاضدية الوطنية للفنانين والظروف التي عاشتها منذ استقالة الرئيس السابق إلى اليوم، وكل التداعيات السلبية التي عرفتها المؤسسة، تنظيميا، وإداريا، وماليا، وتواصليا، وكل المساعي التي قام بها المكتب المسير للتعاضدية ومن بينها الالتجاء إلى المحاكم لفض نزاع مفتعل.

  • كما ناقش الجمع خارطة طريق مكونة من 10 إجراءات عملية يتعين سلكها في الفترة الفاصلة إلى حدود انعقاد المؤتمر الوطني الثاني في متم سنة 2020، وهي برنامج بمثابة مخطط قريب المدى.

    وقرر الجمع العام الدعوة لعقد المؤتمر الوطني الثاني للتعاضدية للجموع العامة الانتخابية للقطاعات المهنية في متم شهر دجنبر 2020 بمدينة الدار البيضاء.

    يشار إلى أن “شوف تيفي” حاولت الاتصال برئيس التعاضدية الذي انتخب هو الآخر مؤخرا الحاج يونس، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب، لمعرفة حيثيات هذه القضية المثيرة التي تسير حاليا برأسين، فمن يا ترى يسير بالتعاضدية هل عبد الإله أمزيل أم الحاج يونس؟

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي