بودراع يطالب وزير الصحة بالتعجيل بتوسعة المستشفى الإقليمي للحي الحسني

بودراع يطالب وزير الصحة بالتعجيل بتوسعة المستشفى الإقليمي للحي الحسني

A- A+
  • طالب البرلماني عبد القادر بودراع، عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وزير الصحة خالد أيت الطالب بالتعجيل بتوسعة المستشفى الإقليمي للحي الحسني، متسائلا عن الإجراءات والتدابير التي سيتم اتخاذها لتغطية الخصاص الذي يعرفه المستشفى الإقليمي الحي الحسني في مدينة الدار البيضاء.

    كما طالب بودراع في سؤاله الكتابي الموجه للوزير الوصي على القطاع، والذي اطلعت عليه “شوف تيفي” اليوم الخميس، بالتدابير الاستعجالية التي ستقوم بها وزارته لاستئناف المركز الصحي جنان اللوز لأداء خدماته والعمل على رفع طاقته الاستعابية.

  • وسجل البرلماني البامي في ذات المراسلة أن المستشفى الإقليمي بالحي الحسني يعرف ضعفا كبيرا في الخدمات الصحية، وافتقارا لأبسط شروط ومقومات الجودة واليقظة الصحية وعدم القدرة على المواكبة الكمية والكيفية للتحولات الديمغرافية التي تعرفها المنطقة.

    وأضاف بودراع أن الوضع ليس أفضل حالا على مستوى المركز الصحي “جنان اللوز”، مشيرا إلى أن الساكنة تفاجأت بإغلاقه بدون مبرر مقبول، وفي توقيت غير مناسب في ظل تداعيات جائحة كورونا.

    وشدد البرلماني على أن حاجة المنطقة أكثر إلحاحا لكل طاقات المنطقة الصحية وتجهيزاتها وقدراتها الطبية والتمريضية، مما اضطر الساكنة إلى تكبد عناء التنقل إلى مناطق أخرى طلبا للاستشفاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    افتراض وفاة اللاعب المغربي بنشرقي بكورونا يثير ضجة واسعة بمصر