قلعة مكونة…محاصرة بيدوفيل ستيني حاول اغتصاب طفل داخل مقهى

قلعة مكونة…محاصرة بيدوفيل ستيني حاول اغتصاب طفل داخل مقهى

A- A+
  • اهتزت منطقة “قلعة مكونة” بإقليم تنغير يوم أمس الثلاثاء، على وقع فضيحة جنسية مدوية، وذلك بعد محاصرة صاحب مقهى وسط المدينة كان يحاول اغتصاب طفل قاصر وهتك عرضه .

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فتفاصيل الواقعة تعود إلى يوم أمس الثلاثاء، بعدما لمح أحد المارة صاحب المقهى البالغ من العمر 62 سنة، والمعروف بميولاته الجنسية تجاه الأطفال، يقوم باستدراج طفل قاصر ويدخله للمقهى قبل أن يغلق أبوابها، ليقدم على إخبار عدد من المواطنين الذين تجمهروا أمام المقهى محاصرين إياه وحاولوا اقتحامها غير أن تدخل السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي حال دون وقوع ما لا تحمد عقباه.

  • وأضاف المصدر، أنه فور تدخل عناصر الدرك الملكي حاول المشتبه به التملص من الفضيحة التي تلاحقه، وذلك بتمويه عناصر الدرك الملكي بعدم وجود أي طفل داخل المقهى غير أن التفتيش الروتيني الذي أخضعت له المقهى مكن من اكتشاف الطفل الذي كان يخبئه بالطابق تحت أرضي.

    وأحيل صاحب المقهى الستيني على مركز الدرك الملكي رفقة الطفل لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب له، حيث أقر الطفل بحضور والديه أن المعني بالأمر دأب على ممارسة الجنس عليه عدة مرات مقابل مبلغ مالي، وهي الاعترافات التي أنكرها المشتبه به ليتقرر الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام المحكمة غدا الخميس.

    ومن جهة أخرى أعطت النيابة العامة المختصة بابتدائية تنغير تعليماتها بعرض الطفل على طبيب مختص للتأكد من تعرضه لاعتداء جنسي وهتك العرض لتضمين التقرير الطبي لملف القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ائتلاف مدني يطالب بتقنين استهلاك مادة الحشيش في تونس