أسواق السلام تطلق نموذجا جديدا لمتاجر القرب وما يقارب 120 منصب شغل

أسواق السلام تطلق نموذجا جديدا لمتاجر القرب وما يقارب 120 منصب شغل

A- A+
  • أطلقت “أسواق السلام”، فرع مجموعة “يينا” القابضة، نموذجا جديدا لمتاجر القرب، حيث افتتحت العلامة التجارية أول متاجرها الممتازة بنسخة حضرية وأنيقة تحت اسم “AS fromAswak”، باستثمار يبلغ 35 مليون درهم وما يقارب 120 منصب شغل جديد مباشر وغير مباشر.

    وأوضحت “أسواق السلام” في بلاغ لها اليوم الجمعة، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الجمعة، أنه تم تشييد هذا المتجر، على مساحة إجمالية تبلغ 1600 متر مربع، بشكل حديث وعصري، بمفهوم جديد يهدف إلى تغيير عادات الاستهلاك السائدة، كما يعتبر”AS from Aswak” وعدا بتجربة فريدة تضع الزبون محور اهتمامها.

  • يوفر المتجر الجديد، يضيف البلاغ، أزيد من 6000 منتوج بغرض تقديم عرض كامل للمواد الغذائية، منها جناح للمنتوجات الطرية ذات جودة عالية، وتشكيلة متنوعة من المواد الغذائية رفيعة المستوى التي تلبي الاحتياجات اليومية للمستهلك وترضي متطلبات الزبناء.

    وأبرز ذات المصدر أن “AS fromAswak” هو أول متجر يطلق نموذج خدمة طلبات السيارة (DRIVE)، وهو ما يعد سابقة في مجال التوزيع بالمغرب، بحيث أن هذه الخدمة ستساعد الزبناء على تسهيل وتسريع عملية التسوق التي تتم عبر الإنترنت بواسطة الموقع أو التطبيق المخصص لهذا الغرض، وذلك قبل الذهاب لتحصيل مقتنياتهم من المتجر بشكل سهل دون مغادرة سيارتهم.

    وأكد البلاغ أن افتتاح هذا المتجر يدخل في اطار السياسة الاستراتيجية لتطوير سلسلة أسواق السلام، باتجاهها صوب المفهوم الجديد لتجارة القرب مواكبة منها للتغييرات التي عرفتها العادات الاستهلاكية بالمغرب والتمركز في المناطق المجاورة.

    وبهذه المناسبة صرّح عبد الكريم تسين، مدير عام العلامة التجارية “أسواق السلام”، أنه: “خدمة عالية الجودة، تجربة زبون غير مسبوقة ومنتوجات رفيعة المستوى تم اقتناؤها بعناية خاصة، إنه متجر القرب “As from Aswak”، والمخصص لتلبية متطلبات زبنائنا، المتجر الذي لا يضم فقط أفضل المنتوجات، بل هو تجربة فريدة يمكن أن يعيشها المستهلك بشكل يومي” .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي