حصــري.. ”عبد اللطيف وهبي” يقصـف حزب العدالة والتنمية

حصــري.. ”عبد اللطيف وهبي” يقصـف حزب العدالة والتنمية

عبد اللطيف وهبي

A- A+
  • وجــــه عبد اللطيف وهبي مدفعيته صوب حزب العدالة والتنمية متهما إياه بأنه يريد تصفية حساباته مع حزب الأصالة والمعاصرة ولاسيما في الصراع الانتخابي داخل مجلس المستشارين .

    وفي ذات السيــاق صـــرح البامي وهبي لـ”شوف تيفي” بالقول ”أنا دافعت عن حزب البام ضد هجوم البيجيدي الذي ظهر في صورة الحزب الذى يريد تصفية حسابات مع حزب الأصالة والمعاصرة في صراع انتخابي داخل مجلس المستشارين ولايسعى للدفاع عن الخيار الديمقراطي كما تدعي قيادته…”.

  • وزاد المحامي وهبي لـشوف تيفي” قــائلا : ” أثارني سلوك العدالة والتنمية الذي لم يرقه تصويت بعض أحزاب الأغلبية الحكومية لصالح الأصالة والمعاصرة في انتخابات رئاسة مجلس المستشارين مع أن البيجيدي تناسوا كونهم قاموا بالشيء نفسه سنة 2015، عندما صوتوا وهم في الأغلبية الحكومية لصالح مرشح حزب الاستقلال الذي يوجد في المعارضة دون أن يبدو لـه ذلك حينها خروجا عن الخيار الديمقراطي …” .

    واسترسل ”حزب العدالة والتنمية تناسى كذلك وهو يقول بأنه من غير المعقول أن يتقدم البام لوحده في سياق التنافس على رئاسة مجلس المستشارين ، أن حزب الاتحاد الاشتراكي ترشح هو أيضا وحيدا لرئاسة مجلس النواب في سنة 2016، ولم يصدر عن البيجيديين موقف مشابه، وهو ما يظهر أن الأمــر يتعلق برغبتهم في تصفية حسابات سياسية مع البام وليس شيئا آخر …”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي